عالم الانمي

عالم الانمي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سفير العرب: الجزائريون يستعدون لمواجهة سلوفينا بالإعلانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النسر
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 192
نقاط : 6827
تاريخ التسجيل : 11/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: سفير العرب: الجزائريون يستعدون لمواجهة سلوفينا بالإعلانات   الأربعاء مايو 12, 2010 1:25 pm

18:41
سفير العرب: الجزائريون يستعدون لمواجهة سلوفينا بالإعلانات


كرة القدم - كأس العالم 2010



نجوم الخضر يحضرون للجزائر تباعاً لتصوير عدد من المواد الدعائية لمختلف أنواع المنتجات ومطمور يعلن زواجه قبيل العرس العالمي.



قبل أقل من عام بالتحديد من الآن لم يكن أحد في الجزائر يولي اهتماما كبيرا للاعبي الخضر بالنظر للنتائج المتواضعة المسجلة سابقا، لكن منذ 7 من شهر حزيران/ يونيو 2009 (الفوز بالثلاث في مباراة الذهاب ضد مصر) تغيرت القاعدة وأصبح لاعبو الخضر نجوما كباراً تتهافت عليهم الشركات الاقتصادية التي اتخذت من صورهم واجهة للتسويق بالنظر لشغف الجماهير بصانعي أفراحهم.
ولم يعد خفيا على أحد أن التأهل لكأس العالم بعد24 عاما من الغياب أدر على لاعبي الجزائر أرباحا مالية كبيرة، وهو ما تواصل قبيل انتقال اللاعبين إلى المعسكر التدريبي في سويسرا استعدادا لمونديال جنوب أفريقيا، حيث وصل عدد من اللاعبين المحترفين إلى الجزائر من أجل تصوير الومضات الإشهارية لبعض المؤسسات.
وبعد أن أنهى صايفي ومراد مغني إشهارهما لنوع من الألبان جاء دور صاحب هدف التأهل في أم درمان عنتر يحي الذي اختير ليمثل إحدى أنواع مستحضرات لتجميل العالمية، فيما اختير مدافع غلاسكو رانجرس بوقرة من طرف شركات عديدة سيمثل شركة سيارات عالمية وأحد المشروبات الغازية وشركة ألبسة رياضية عالمية، مع استغلاله أيضا في الترويج لماركة أجهزة إلكترونية، وكان للحارس فوزي شاوشي نصيبا من ذلك بعد أن تم اختياره لتمثيل مشروب غازي إضافة إلى استغلال صورته في الدعاية لبعض أنواع المنظفات.
وحسب تصريحات اللاعبين فإن العديد من الشركات الأخرى قدمت طلبها غير أن قرب الدخول في المعسكر الإعدادي لكأس العالم بسويسرا يحول دون ذلك.
مطمور يعلن ز فافه
إلى ذلك وصل كريم مطمور الجزائر من أجل إعلان حفل قرانه الذي تم سهرة الإثنين بالشيراتون، وحضر زواج لاعب الخضر بالإضافة إلى عائلتي العروسين شخصيات رسمية كبيرة يتقدمهم وزير الشباب والرياضة الهاشمي جيار ومدرب المنتخب الشيخ رابح سعدان ومساعده زهير جلول وصخرتي المنتخب مجيد بوغرة وعنتر يحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime2100.yoo7.com
 
سفير العرب: الجزائريون يستعدون لمواجهة سلوفينا بالإعلانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الانمي :: الرياضة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى:  
يناير 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
gfhgfhfghf
إغلاق